معجون سنسوداين لالتهاب اللثة وتخفيف ألم اللثة الملتهبة

معجون سنسوداين لالتهاب اللثة

تحتاج مشكلة التهاب اللثة إلى عناية خاصة من قبل المريض، حيث يجب أن يتعامل بحذر من خلال استخدام فرشاة تتميز بشعيراتها الناعمة بالإضافة إلى شراء معجون مخصص لتخفيف ألم اللثة الملتهبة لذا في مقالة اليوم سوف نتعرف على معجون سنسوداين لالتهاب اللثة بشكل تفصيلي عبر موقعنا المميز “ابتسامة جميلة“فتابعونا…

معجون سنسوداين لالتهاب اللثة

• ينصح العديد من الأطباء المتخصصين في مجال طب الأسنان باستخدام معجون سنسوداين لالتهاب اللثة.
  • والسبب في ذلك هو قدرة المعجون على توفير طبقة حماية للأسنان واللثة الحساسة، كما أنه يساعد على التخلص من البكتيريا التي تسبب ظهور مشكلة البلاك في الفم.
  • كذلك يعمل سنسوداين على توفير راحة ضد مشكلة حساسية الأسنان.
  • وقد أثبتت العديد من الدراسات أهمية المعجون في حماية اللثة الملتهبة وتخفيف ألمها.

ارشادات استخدام معجون سنسوداين

• يجب أن يتم اتباع تعليمات الاستخدام المدونة على الملصق.
  • يفضل استخدام المعجون مرتين فقط على مدار اليوم.
  • يجب تجنب ابتلاع المعجون وبصقه بعد الاستخدام.
  • كما يفضل استخدام المعجون لمن هم أكثر من 12 عام وليس أقل من ذلك إلا تحت استشارة الطبيب المعالج.
  • يجب استشارة الطبيب فور ظهور أعراض تورم وانتفاخ للوجه واللثة.

مزايا معجون سنسوداين لالتهاب اللثة

• يقلل المعجون من التعرض لخطر تسوس الأسنان.
  • يتميز المعجون برائحة مميزة توفر  انتعاش للفم لفترة طويلة.

عيوب معجون سنسوداين

• يعتبر سعر المعجون مرتفع نسبيا، مما يجعل العديد من الأشخاص غير قادرين على شرائه.

إقرأ ايضاً: افضل معجون لالتهاب اللثة | وأهمية استخدام معجون اسنان لعلاج التهاب اللثة

إقرأ أيضا:علاج التهاب اللثة ورائحة الفم الكريهة | تعرف على كيفية علاج اللثة ورائحة الفم نهائياً
  • يوفر المعجون راحة مؤقتة من ألم حساسية الأسنان، وبالتالي يجب عدم اعتباره حل نهائي للمشكلة بل يجب الحصول على استشارة الطبيب.

مكونات معجون سنسوداين

يحتوي المعجون على فلورايد ستانوس،  فلورايد الصوديوم ونترات البوتاسيوم، وهذه المواد تكون فعالة في حماية الأسنان من التسوس، تقوية طبقة المينا والتخلص من البكتيريا الضارة التي تنمو داخل الفم.

مفعول معجون سنسوداين

• يمكن ملاحظة مفعول معجون سنسوداين من أول استخدام له، إلا أنه يجب الحرص على الانتظام عليه مرتين على مدار اليوم وهذا سوف يقلل من المشكلة بشكل واضح.
  • لكن بعض حالات التهاب اللثة وحساسية الأسنان قد تحتاج إلى رعاية فورية من قبل الطبيب وبالتالي يجب عدم إهمال المشكلة حتى لا تتفاقم.

وبالتالي إذا كنت تبحث عن معلومات بخصوص معجون سنسوداين لالتهاب اللثة، فيجب العلم أن المعجون متوافر في الصيدليات ويوفر راحة مؤقتة من المشكلة ويجب البحث عن السبب الأساسي للمشكلة حتى لا تتضاعف وتؤذي باقي الأسنان.

إقرأ أيضا:علاج خراج اللثة بالمنزل | تعرف على أهم اسباب خراج اللثة
احسن نوع مضمضة لالتهاب اللثة | تعرف على اعراض وأسباب التهاب اللثة